دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-23

تسجيل مسرب لشقيقة ترامب: كذاب وليس لديه مبادئ!

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية تسجيلا صوتيا "مسربا" لشقيقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الكبرى، تنتقد فيه قرار إدارته بفصل الأطفال عن آبائهم وأمهاتهم الذين لا يحملون وثائق هجرة، ووضعهم في مراكز إيواء كبيرة قرب الحدود مع المكسيك.

ووفقا للتسجيل المسرب، قالت ماريان ترامب باري (٨٣ عاما) عن شقيقها: "كل ما يريده هو مناشدة قاعدته الانتخابية. ليس لديه مبادئ".

كانت باري، وهي محامية أمريكية وقاضية سابقة في محكمة الاستئناف بالولايات المتحدة للدائرة الثالثة، منزعجة من الطريقة التي تعامل بها شقيقها البالغ من العمر 74 عاما كرئيس أمريكي، متهمة إياه بالكذب واختلاق القصص عندما كانت تشاهده يتحدث على قناة "فوكس نيوز" وهي تجلس مع ابنة شقيقتها ماري إل ترامب التي سجلت حديثها سرا.

وأعربت باري عن أسفها "لما يفعلونه مع الأطفال على الحدود"، ورجحت أن شقيقها ترامب "لم يقرأ آراءها بشأن الهجرة" في قضايا المحكمة.

وكشفت ماري لصحيفة واشنطن بوست أنها سجلت خلسة 15 ساعة من المحادثات وجها لوجه مع خالتها باري في عامي 2018 و2019.

يشار إلى أن ترامب يتعرض للضغط العام، ووقع أمرا تنفيذيا يعد فيه "بالحفاظ على الأسر معا" في مخيمات للمهاجرين.

وتراجع ترامب عن سياسته وسط غضب دولي من فصل الأطفال والآباء والأمهات الذين لا يحملون وثائق هجرة.

وقال ترامب إن السبب وراء قراره الأخير هو صور الأطفال الذين انتزعوا من والديهم، الذين يقبعون قيد السجن وينتظرون المحاكمة؛ بسبب عبورهم الحدود بطريقة غير قانونية.

وأضاف في تصريحات له حزيران/ يونيو ٢٠١٨: "لا أحب منظر الأسر المنفصلة"، ولكنه قال إن الإدارة ستواصل "سياسة عدم التسامح" مع المخالفين، وستحاكم أي شخص يعبر الحدود بطريقة غير قانونية.


عدد المشاهدات : ( 2772 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .